قناة الشذرات الفضائية
منبر الاعلام الحر
الموقع الرسمي
الأكثر شعبية
العيساوي : الزعيم الصدر يريد وقفتكم لنصرة العراق !
تهديد كبير للارض في الرابع من الشهر المقبل
عاجل ... ستقوم قناة الشذرات الوطنية بنقل كلمة مهمة للسيد مقتدى الصدر في تمام الساعة 07:45 من مساء اليوم
مقرب من الزعيم الصدر يكشف عن توجيه جديد له
هام ... تعرف على الامين العام وأعضاء الامانة العامة لحزب "الاستقامة الوطني"
اطلع على محضر "جواد الياسري" بالتفصيل
وردنا الان ... الانواء الجوية تعلن عن مصدر الهزات التي ضربت العراق قبل قليل
مصادر : تحالف سائرون سيرتفع لـ ٦٠ مقعد !
الإستقامة تعلق على موضوع إستبعاد مرشحين من سائرون !
عاجل ... تقدم تحالف سائرون في عموم محافظات العراق
بالوثيقة ... مرشحو تحالف سائرون في بغداد
الماكنة الانتخابية لتحالف سائرون تشكر قناة الشذرات الوطنية
بالصور ... الاعلان عن تحالف سائرون للاصلاح
لاعبو منتخبنا الوطني هددوا بالنسحاب من خليجي 23 ..لهذا السبب
عاجل ... بالصور ... بطاقة الناخب الخاصة بالزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر

العيساوي : الزعيم الصدر يريد وقفتكم لنصرة العراق !

بواسطة | عدد القراءات : 35720
العيساوي : الزعيم الصدر يريد وقفتكم لنصرة العراق !

 الشذرات 

عقد المعاون الجهادي للزعيم الصدر، أبو دعاء العيساوي، إجتماعاً موسعاً مع قادة سرايا السلام لمناقشة آخر تطورات المشروع الإصلاحي وما يتضمن من مليونية إصلاحية انتخابية تهدف لإنتشال البلد من بحر الضياع والفساد والفاسدين.

واكد العيساوي خلال كلمته، على "نقل التوجيهات والنصائح التي أكد عليها سماحة السيد القائد للشعب العراقي خلال الزحف المليوني الاصلاحي الانتخابي، والتأكيد على الأخذ بالتعليمات الدقيقة من الماكنة الانتخابية كما أشار سماحته لذلك في أحد أجوبته".

وخاطب العيساوي المجاهدين، أن "سماحة السيد يؤكد على أنه فرد من أفراد الشعب ويريد وقفتكم هذه لنصرة العراق كما وقفتم بوجه التكفير الداعشي في سوح الوغى، فلابد أن تقفوا هذه الوقفة مع المصلح والاصلاح لمحاربة دواعش الفساد، حيث أراد سماحة السيد ذلك لخلاص الشعب من الثلة الفاسدة بعد أن عانوا ما عانوا".

كما اشاد بـ "جهود مجاهدي سرايا السلام ووقفتهم الشجاعة ودورهم في حفظ الدين والوطن والمقدسات"، مبيّناً أن "الواجب الشرعي يحتم إفراغ الذمة والعمل المنظم أمام الله تعالى والشعب العراقي وأمام السيد القائد بعنوان الطاعة"، مذكراً أنه "علينا التذكير بالصولات والجولات أمام داعش وإبعادكم للخطر عن المقدسات"، مشدداً على أنه "كما لبسنا القلوب على الدروع في جهادنا فعلينا أن لا نضع المكاسب الخاصة عنواناً بدل عنوان الجهاد المقدم على أي عنوان آخر"، قائلاً (بكم سنحقق إستقرار للعراق).

وتابع  العيساوي في معرض كلامه : أن "الإبن البار للعراق ولآل الصدر الكرام قد إختار لكم عنواناً طيباً وجميلاً ألا وهو (سرايا السلام) وهذا الاسم أراد به استراتيجية جديدة هدفها أن نكون سلاماً في كل العراق بكل مكان وزمان"، مكملاً حديثه : كما أننا "نستلهم منكم الصبر والشجاعة التي تعلمتموها وتعلمناها من زعيمنا الصدر، إذن فلنذكر الناس بوقفة السيد القائد الشجاعة وتصديه بنفسه ليقود حركة الاصلاح مضحياً بنفسه من أجل العراق".

كما وذكر المعاون الجهادي أن "لدينا خطين .. خط حمل راية العراق وعلم العراق عالياً ضد الفساد السياسي والخط الثاني حمل سلاح المقاومة في سوح الوغى"، مؤكداً أن "كلمة القائد الصدر التي ستُخلد (ماكو فرق .. شلع قلع) وأنها يجب أن تكون من الثوابت الراسخة لدينا، وأن المكاسب التي نريدها هي للعراق فقط وليست فئوية أو شخصية، فعليكم أن تفرغوا ذممكم من أجل الطاعة للأوامر المركزية، وبأصواتكم وأصواتنا سوف نغير شيئاً من الواقع، فنحن اليوم في معركة القرار وعدمه، كما وعلينا المحافظة على العنوان الجهادي وأن نترك التأثيرات الجانبية لأنها مخالفة للأوامر المركزية، ونحن براء ممن لا يأتمر بما اُمر به".

أضف تعليقك

more news